"منتدى التواصل " يكرم وكالة غوث وتشغيل اللاجئي بغزة
31 ديسمبر 1969 - 22 شوال 1389 هـ( 441 زيارة ) .
الدولة :فلسطين > غزة
الدولة :فلسطين

نظمت جمعية منتدى التواصل يوم أمس الأحد، احتفالا بتخريج أطفال روضة مرح النموذجية الفوج الثالث عشر في صالة قصر المحبة.

شارك في الحفل كل من مجلس إدارة جمعية منتدى التواصل، وإدارة ومربيات روضة مرح، وأهالي الأطفال، حيث بلغ عدد الحضور ما يقارب 1000 شخص.


افتتح الحفل بقراءة القرآن الكريم بصوت الطالب عبد الرحمن ريان، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني. ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية منتدى التواصل د. صالح الشافعي، كلمة أشاد فيها بانجازات الروضة من ترميم و زيادة صف طلابي للفترة المسائية والصباحية، ودمج الطلاب في برنامج الخوارزمي للذكاء العقلي، عدا عن الاهتمام الصحي الذي تقدمه الروضة من خلال  إجراء فحوصات النطق والسمع لطلابها.


تخلل الاحتفال عروض وطنية وفنية شارك فيها كافة طلاب مرح من الفترة الصباحية والمسائية، حيث قدم الأطفال فقرة دبكة على أغنية "أنا دمي فلسطيني"، و عرض خاص للأسرى على أنشودة "أسرانا طلوا أبطالنا"، بالإضافة إلي فقرات ترحيبية بالضيوف "صبوا القهوة وصبوا الشاي"، وأخرى بالتفوق والنجاح "فرحنا نجحنا تخرجنا".


في الختام كرم مجلس إدارة جمعية منتدى التواصل كل من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين لتزويد مرح بمربيات ضمن برنامج خلق فرص عمل، ومؤسسة أنيرا لتدريب المربيات حول موضوع زوايا داخل الروضة في إطار مشروع بيئة سليمة، وتوزيعها حقائب و أحذية على الطلاب، وعمل صيانة للروضة.
 

مصدر الخبر :
مداد-غزة