«هيئة الإغاثة» تواصل تقديم مساعداتها للمنكوبين في اليمن
19 مايو 2015 - 1 شعبان 1436 هـ( 497 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :اليمن > صنعاء
الدولة :اليمن

واصلت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي لليوم الثاني على التوالي تقديم مساعداتها الإنسانية للمنكوبين من الشعب اليمني في عديد من المناطق المتأثرة بالحرب التي دارت رحاها لأيام عدة، من خلال حملة خادم الحرمين الشريفين «إعادة الأمل» واستفاد منها آلاف المواطنين.
وقال الأمين العام للهيئة إحسان بن صالح طيب، إنه وفقاً للتقارير الواردة، فإن الهيئة درجت على تقديم هذه المساعدات يومياً عبر هذه الحملة، وشملت مساعدات اليوم الأول كميات كبيرة من الدقيق والأرز والسكر والزيت والصلصة والفاصوليا والمعكرونة والشاي والحليب واستفاد منها حوالي 10 آلاف شخص من الأسر الفقيرة في عديد من المناطق المنكوبة منها أرياف مدينة المكلا ومديرية بروم.
وأضاف أن اليوم الثاني للحملة شمل كميات مماثلة من المساعدات واستفاد منها أعدادٌ مماثلة من المواطنين.
وبيَّن أن هذه المساعدات الإنسانية زرعت الفرح في قلوب الآلاف من الشعب اليمني الذين تضرعوا إلى المولى عزوجل أن يحفظ الشعب السعودي من كل سوء ومكروه وللعاملين في الهيئة التوفيق والسداد والمثوبة والأجر العظيم.
وأكد طيب أن الهيئة وانطلاقاً من مبادئها الإنسانية ستواصل في تقديم مزيد من العون الإنساني للشعب اليمني الشقيق عبر حملة خادم الحرمين الشريفين «إعادة الأمل».

 

مصدر الخبر :
مداد-جدة