فرع وزارة الأوقاف وجمعية الإحسان يرسمان خارطة طريق للأربطة بجدة
18 مايو 2015 - 29 رجب 1436 هـ( 377 زيارة ) .
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

اجتمع مدير عام فرع وزارة الأوقاف بمحافظة جدة الأستاذ علي الشهري , مع رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان لرعاية الإنسان الدكتور حبيب الله تركستاني , بمقر فرع وزارة الأوقاف بجدة بحضور عدد من المسؤولين من الأوقاف والجمعية , بهدف مناقشة سبل التعاون بين الطرفين لما يخدم ساكني الأربطة.

وقدم رئيس الجمعية عرضا مرئيا عن مشروع إدارة وتشغيل الأربطة والهيكل التنظيمي للعاملين في الإدارة ، ولمحة عن أهداف الجمعية وبالأخص في مجال رعاية الساكنين في المساكن والأربطة , وأيضاً دورها في ترميم وبناء الأربطة الجديدة.

وعند الانتهاء من العرض أجاب رئيس الجمعية على الأسئلة التي طرحها بعض المشاركين من جانب الوزارة, ثم تحدث المدير العام لفرع الوزارة فأشار إلى : إن هناك بعض الأربطة متهدمة والبعض الآخر تحتاج إلى تشغيل بصورة جيدة, مرحبا بهذا التعاون البناء بين الطرفين لما يخدم المصلحة العامة.

ووصف رئيس مجلس إدارة الجمعية هذا التعاون مع فرع الأوقاف بمحافظة جدة بالنقلة النوعية التي تجسد اهتمام الطرفين ؛ مؤكدا هذه الخطوة الإيجابية تسهم في منظومة عمل مشتركة تخدم ساكني الأربطة بمختلف شرائحهم , متطلعا توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية والوزارة في المرحلة القادمة.

واختتم حديثه بقوله: أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة من الطرفين لمتابعة الشراكة الإستراتيجية .

مصدر الخبر :
الجزيرة