"خيرية سالم بن محفوظ "توقع أضخم اتفاقية لدعم التعليم بشراكة مدارس رياض القرآن
5 مايو 2015 - 16 رجب 1436 هـ( 1588 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة


وقعت قبل قليل اتفاقية شراكة استراتيجية بين مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ومدارس رياض القرآن وذلك في مقر مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية بمدينة جدة.

وتعد هذه الاتفاقية الأضخم في مجال الشراكة بين المؤسسات المانحة ومدارس التعليم الأهلي وتمتد لمدة خمس سنوات، وقع الاتفاقية من طرف مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية الأستاذ بسام عبدالله يماني نائب المدير التنفيذي ومن طرف مدارس رياض القرآن الأهلية الأستاذ مالك بن طالب المشرف العام.

من جانبه أكد الأستاذ بسام عبدالله يماني نائب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية في كلمةٍ له بهذه المناسبة على رؤية المؤسسة في تحقيق التنمية المستدامة من خلال الريادة في المنح وأكد على أن التعليم وبناء الإنسان ركيزة أساسية في مجالات المنح والعطاء وأضاف أن المعنيين والقائمين على مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية يصرون على دعم المشاريع التعليمية ويقدمونها على غيرها من المشاريع ويخصصون لها نسبة كبيرة من مبالغ المنح.

كما قدم الأستاذ مالك بن طالب المشرف العام على مدارس رياض القرآن الأهلية شكره وتقديره لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية على دعمها للمدارس منذ تأسيسها مؤكداً أن المدارس لم تكن لتصل لما وصلت إليه من نجاحات وانجازات لولا الدعم الذي قدم لها من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وأكد على أن الشراكة مستمرة والعطاء مستمر من خلال هذه الاتفاقية لمدة خمس سنوات.

وتعتبر مدارس رياض القرآن الأهلية من المدارس الرائدة على مستوى العالم حيث حققت المركز الثالث في مسابقة الابتكارات العلمية التي أقيمت في تايوان بالإضافة إلى تحقيقها المركز الأول في منافسة الحساب الذهني والحصول على درع الأداء المتميز على مستوى المملكة.

 

مصدر الخبر :
مداد-جدة