مركز ابن عثيمين بالدوحة يحرز بطولة المراكز القرآنية
3 مايو 2015 - 14 رجب 1436 هـ( 465 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :قطر > الدوحة
الدولة :قطر

أحرز مركز ابن عثيمين للقرآن بمنطقة العزيزية كأس بطولة مراكز تعليم القرآن في كرة القدم، بعد فوزه على مركز الإمام الكسائي بهدف دون رد بملعب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمنطقة مسيمير، ونظم البطولة للعام الرياضي 2014 — 2015 قسم القرآن الكريم وعلومه التابع لإدارة الدعوة والإرشاد الديني بمشاركة 32 فريقا يمثلون مراكز تعليم القرآن بمختلف مناطق الدولة.


وهنأ السيد سلطان بن سعد البدر رئيس قسم القرآن الكريم الفريق الفائز بالبطولة، وقال أنه وللعام الثالث على التوالي تحقق البطولة هدفها في غرس الآداب القرآنية في نفوسهم وإذكاء روح التنافس الشريف واللعب النظيف وتعارف شباب القرآن الكريم بعضهم ببعض وتقوية الروابط فيما بينهم من خلال النشاط الرياضي.

وأشار البدر إلى أن وحدة الأنشطة والفعاليات تعمل وباستمرار على تقديم الأنشطة المتنوعة لشباب القرآن ليعم النفع وتزيد الفائدة، مقدما شكره لجميع رؤساء المراكز لحرصهم وتعاونهم في هذه البطولة النوعية المفيدة لطلاب المراكز.

وقال إن الهدف الأساسي لهذه البطولة هو خلق نوع من الألفة بين الطلاب، مشيرا إلى أن بعض رؤساء المراكز أكدوا أن هذه الفعاليات ساهمت في زيادة الإقبال على المراكز للمشاركة في الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

مصدر الخبر :
الشرق القطرية