ذوو الاحتياجات الخاصة بالطائف يطالبون بـ«هيئة إعاقة»
1 مايو 2015 - 12 رجب 1436 هـ( 462 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المعاقون
الدولة :المملكة العربية السعودية > الطائف

رفع عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية تجديدهم بالبيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وليًا للعهد ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وليًا لولي العهد كما هنأوا ولاة أمرنا ووطننا بالتعديلات الوزارية الموفقة من خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي أكدت الحرص الشديد على كل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
وأطلقوا هاشتاق تحت شعار#مطلبنا_هيئة_إعاقة_سعودية وهي مبادرة من مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر والتي انضم إليها مجموعة من الناشطين المعروفين في هذا المجال.
وكان من أهداف هذه المبادرة إنشاء هيئة إعاقة سعودية لتصبح مرجعًا لكل ما يخص ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم في ظل ما توليه حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من اهتمام بهذه الفئة وفي وقت تعيش فيه المملكة العربية السعودية تطورات ونجاحات في جميع الأصعدة.
كما وجه القائمون على هذه المبادرة حديثهم للملك سلمان بأن تلك الهيئة تمثل حلم أكثر من مليون معاق سعودي وأن استحداث هيئة إعاقة سعودية سيساهم في حل كثير من قضاياهم كما أنها ستكون مرجعًا لهم، وأضافوا بأن ثقتهم بالله ثم بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان كبيرة بأن يحقق لهم هذا الحلم طالما انتظروه لسنوات.

مصدر الخبر :
المدينة