أمير نجران دعم القيادة حقق أهداف الجمعيات الخيرية
23 أبريل 2015 - 4 رجب 1436 هـ( 744 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > نجران

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالمنطقة، أن دعم القيادة للجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة عامة ونجران خاصة، كان له الأثر الإيجابي في أداء واجبها الإنساني وتحقيق الأهداف المرجوة منها في تقديم الخدمات للمستفيدين.
وأشار سموه لدى ترؤسه اجتماع مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالمنطقة أمس، إلى أهمية الأعمال المناطة بالجمعية الخيرية بالمنطقة، مشدداً على مضاعفة الجهود والرفع للمجلس بكافة الملاحظات والاحتياجات لمعالجة جميع الصعوبات والمعوقات مع ضرورة متابعة إنجاز كافة التوصيات والتي سبق أن أقرها المجلس.
من جهته استعرض رئيس محاكم المنطقة نائب رئيس الجمعية الشيخ ماجد بن محمد الرجيعي، إنجازات المجلس في الفترة الماضية إضافة لاحتياجات الجمعيات الخيرية في المنطقة.
وأوضح مدير عام الجمعية الخيرية بالمنطقة عبدالرحمن الشمراني، أن المجلس ناقش اعتماد خمسة ملايين ريال للميزانية التشغيلية لعام ١٤٣٦هـ إضافة لمناقشة رواتب معلمات رياض الأطفال التابعة للجمعية الخيرية، مضيفاً أن المجلس اعتمد آلية إدارج المتزوجات السعوديات من غير سعوديين، مشروع النظام الإلكتروني والإداري والمالي.
من جهة أخرى، التقى أمير نجران أمس رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة سعد بن عايض الشهراني، واطلع على الشارة التعريفية لأعضاء الهيئة أثناء قيامهم بمهامهم.
وقدم الشهراني، لسموه التقرير السنوي لفرع الهيئة للعام المالي المنصرم واشتمل على القضايا التي باشرها وعددها 3542 قضية مهنا 574 قضايا دائرة النفس و517 قضية مكافحة المخدرات و343 قضايا العرض، وثمن سموه جهود رئيس الهيئة.

مصدر الخبر :
عكاظ