انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية "متلازمة داون" بدبي
11 أبريل 2015 - 22 جمادى الثاني 1436 هـ( 568 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الإمارات > دبي
الدولة :الإمارات

انتخبت الجمعية العمومية لجمعية الإمارات لذوي متلازمة داون في اجتماعها العادي مساء أمس في قاعة وزارة التربية والتعليم في دبي بحضور عاطف عطا ممثل إدارة الجمعيات ذات النفع العام مجلس إدارة جديد للدورة المقبلة وضمت قائمة المرشحين والذين فازوا بالتزكية كلا من سونيا السيد احمد الهاشمي والدكتورة منال رفيق جعرور ونوال ناصر عبدالله آل ناصر وعيد محمد ثاني حارب وأميرة عبدالقادر حميد ناصر القباطي وناصر حمدان ناصر بن عمار الغافري وعارف سعيد حارب المهيري.

واعتمدت الجمعية العمومية محضر اجتماعها السابق فيما لم تنعقد العمومية غير العادية لعدم اكتمال النصاب وتم تأجيلها. وعبرت سونيا السيد احمد الهاشمي رئيس مجلس إدارة الجمعية عن تقديرها للدعم اللا محدود الذي توليه القيادة الرشيدة للعمل الاجتماعي وما لقيته الجمعية وتلقاه من دعم لا محدود من أصحاب السمو الشيوخ والشيخات ومن وزارة الشؤون الاجتماعية. وأشادت بدعم الأسر وتفاعلهم مع أنشطة وبرامج مركز التأهيل وأنشطة الجمعية .

والحضور الفاعل الجماهيري في اليوم العالمي لمتلازمة داون، معربة عن تقديرها باسم الجمعية العمومية لمجلس الإدارة السابق وتفاني أعضائه وبقية الأعضاء خلال الدورات الماضية من خدمة الوطن وأبنائهم ذوي متلازمة داون وتضحياتهم بأوقاتهم وأوقات أسرهم في سبيل التطوع الإداري في الجمعية وأنشطتها وبرامجها. وأشادت الجمعية العمومية للجمعية بإنجازات مجلس الإدارة والأعضاء واعتمدت التقريرين الإداري.

مصدر الخبر :
البيان