عون " النسائية ببريدة تشارك المرصد الحضري حملة المسوح الميدانية لعام 1436هـ
6 أبريل 2015 - 17 جمادى الثاني 1436 هـ( 695 زيارة ) .

 سلمت إدارة المرصد الحضري لحاضرة بريدة بأمانة منطقة القصيم ، رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك عبد العزيز الخيرية النسائية (عون) ببريدة لولوة بنت سليمان النغيمشي ، درع شكرٍ وتقدير ، وذلك نظير دور الجمعية الإيجابي، من خلال مشاركتها الفاعلة في حملة المسوح الميدانية للمرصد الحضري لعام 1436 هـ ، وتوفير الباحثات الاجتماعيات التابعات للجمعية ، ليقمن بالمسوحات الميدانية بهدف معرفة الخصائص الاجتماعية والاقتصادية للأسر ، ويجري على ضوئها وضع المؤشرات الحضرية الهامة.
وقالت النغيمشي :" إن هذه المشاركة جرت بصفة دورية مع أمانة منطقة القصيم تأتي من منطلق تفعيل مسؤولياتنا المجتمعية المشتركة ،التي تُعد إحدى الأدوات المهمة لرسالة الجمعية في الإسهام والنهوض بمجتمعنا والارتقاء به".
وأضافت " إن المرأة السعودية حققت نجاحات متعددة في الكثير من المجالات التي توجهت إليها في الحياة العملية والعلمية ، وأظهرت قدراتها على العطاء المثمر ، حيث أصبح يعتمد عليها ، ولها الإمكانيات الكافية التي تستطيع من خلالها تقديم المزيد من العطاء والمشاركة في المجالات التنموية الهادفة".
وأكدت أن الجمعية تضع إمكانياتها كافة في سبيل التعاون والمشاركة مع قطاعات المجتمع ، مشيرةً إلى أن هذا يعكس روح الإحساس بالمسؤولية المجتمعية ، مفيدةً أنه لابد للجميع أن يشارك فيها لنترجم مدى حبنا لوطننا العزيز.
وقدمت رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك عبد العزيز الخيرية النسائية (عون) ببريدة وافر الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكـي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم ، لمتابعته وتأكيده الدائم على ضرورة العمل الجـاد للنهوض بالمجتمع من خلال أفراده ، واصلةً شكرها كل الذين قدموا الجهود المخلصة التي تعمل من أجل الوطن ، والمحافظة على مقدراته ومكتسباته.

مصدر الخبر :
واس