الوهيبي يثمن إنقاذ الشعب اليمني من براثن الحركة الانقلابية الحوثية ويشيد بالمساعدات الاغاثية السعودية
30 مارس 2015 - 10 جمادى الثاني 1436 هـ( 1109 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض
أعرب الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي د. صالح بن سليمان الوهيبي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي تدخل لإنقاذ الشعب اليمني من براثن الحركة الانقلابية الحوثية، مثمنا في الوقت نفسه المساعدات الاغاثية التي تقدمها المملكة لانباء اليمن الشقيق

جاء ذلك في برقية رفعها معاليه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز..
وقال في برقيته: " إننا في الندوة العالمية للشباب الإسلامي لنبارك مساعيكم لحل تلك الأزمة وفي مقدمتها قراركم الحازم بالتدخل من خلال عملية " عاصفة الحزم" التي أعلنتها المملكة ودول الخليج بمساندة عربية ودولية.

وأضاف إننا : نرقب بإعجاب مساعيكم الدبلوماسية الحكيمة في سبيل لم الصف وتوحيد الجبهة لردع العدوان الحوثي الآثم ، كما نقدر المساعدات الإنسانية الخيرة التي تقدمها حكومة المملكة للشعب اليمني الشقيق.
وختم بقوله:  نسأل الله تعالى أن يحفظكم وحكومتنا الرشيدة وبلدنا الخير ذخراً للإسلام وأهله، وأن يجزيكم خير الجزاء ، كما نسأله النصر والتمكين لأفراد قواتنا البواسل.
كما بعث د.الوهيبي ببرقيات مشابهة لكل من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لمجلس الوزراء وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين.
 
مصدر الخبر :
مداد-الرياض