"أسرة بريدة " تدشن حملة إسعاد للاستشارات الأسرية
22 مارس 2015 - 2 جمادى الثاني 1436 هـ( 510 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
الدولة :المملكة العربية السعودية > بريدة

دشن مدير عام جمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة الدكتور محمد السيف، مؤخراً الحملة الإعلامية لمركز إسعاد للاستشارات الأسرية التابع للجمعية بحضور مساعد المدير العام الأستاذ حسن البلهان، وكبير المستشارين الدكتور عبدالعزيز المقبل، وعدد من الإعلاميين والمشاهير في برامج التواصل الإجتماعي ورئيس وحدة التسويق الأستاذ عبدالرحمن الجمعة ورئيس مركز إسعاد الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان وعدد من منسوبي الجمعية.

وأعرب مدير عام جمعية أسرة د. السيف بأن الحاجة ملحة لتقديم المشورة للمجتمع المبنية على أسس علمية يقوم على تقديمها نخبة من المؤهلين في جانب الإرشاد الأسري بمختلف مجالاته والذي من شأنه توفير الحلول الممكنة لمن يطلب الاستشارة من المركز إسعاد مثمناً للإعلاميين حرصهم وتشريفهم لهذا التدشين وشعورهم النبيل بدور الإعلامي والمسؤولية الاجتماعية في خدمة المجتمع ومساندة رسالة الجمعية في تحقيق الاستقرار والأمان الأسري والاجتماعي.

بعد ذلك تناول الحديث كبير المستشارين الدكتور عبدالعزيز المقبل، عن طموح مركز إسعاد في تقديم الخدمات الاستشارية للعملاء مستشعرين الدور المهم في تطوير المستشارين واستقطاب الكفاءات الجيدة.

كما أضاف مدير مركز إسعاد الشيخ الفوزان بأن أدوار المركز تمتد إلى أبعد من الاتصالات الهاتفية إلى تقديم الاستشارات الحضورية والإلكترونية إضافة إلى مشروع مركز التثقيف الأسري المقام حالياً بكليات البنات بجامعة القصيم وكذلك تقديم الاستشارات الأسرية والنفسية لنزلاء شعبة السجون في بريدة، مشيراً إلى أن هذه الحملة مساعدة في نشر الوعي والثقافة

مصدر الخبر :
الجزيرة