وزير 'الاجتماعية السعودية" يعقد لقاء مفتوحاً مع أيتام «إخاء» ويستمع إلى مطالبهم
20 مارس 2015 - 29 جمادى الأول 1436 هـ( 511 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

عقد وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء )،  الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي امس جلسة "نقاش مفتوح " مع أبناء " إخاء" واستمع إلى مطالبهم وأمانيهم واحتياجاتهم، وطلب منهم  تدوين ما يتم الاتفاق عليه في الجلسة لتتم  المتابعة ومناقشة ما يتم تحقيقه، وما لا يتم.

وأعرب أبناء " إخاء" عن سعادتهم بزيارة الوزير لهم في مقرهم (السكن  النموذجي لأبناء  إخاء في الرياض)  والاستماع إلى طلباتهم مباشرة دون وسيط ، موفياً بالوعد   الذي قطعه على نفسه عندما طالبوه، خلال حفل اليوم العربي لليتيم،   بتحديد موعد للقائهم والاجتماع بهم والتحدث إليهم.. وشكروا معاليه على الاستجابة السريعة لتلبية رغبتهم في لقائه.

ونصح  د. القصبي الأبناء  بالتعود على الادخار، مشدداً على ضرورة التميز وتحقيق النجاح،  ليبني كل واحد منهم  شخصيته ويكون عضواً فعّالا في المجتمع ويطور ذاته، ودعاهم إلى  الاستفادة من الدورات التدريبية التي تقدمها المؤسسة في تنمية مهاراتهم،  ووعدهم بأن يقدم لهم كل ما يستطيع.

من جهته، وصف المدير العام التنفيذي ل "إخاء" فواز العنزي، زيارة الوزير للأبناء في منزلهم باللفتة الرائعة. وقال إن جلوس معاليه معهم والاستماع إلى مطالبهم، وتوجيه رسائل أبوية لهم مباشرة يسهم في التأثير عليهم للأفضل.

مصدر الخبر :
الرياض