جامعة الملك سعود تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية الطبية
17 مارس 2015 - 26 جمادى الأول 1436 هـ( 402 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض
    اطلقت كلية الطب والمدينة الطبية بجامعة الملك سعود جائزة وطنية للمسؤولية الاجتماعية تستهدف القطاعات الخاصة الموردة للمدينة.

ودعا المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور عبدالرحمن المعمر، الشركات الطبية الموردة إلى مشاركة المدينة الطبية الجامعية في مجال الأبحاث ودعمها.

وقال خلال رعايته "لقاء الموردين"، الذي نظمته المدينة إن الهدف لا يصب فقط على الاهتمام بالرعاية الصحية المتميزة المقدمة بل أهداف المدينة الطبية تمتد إلى الجانب العلمي والبحثي.

واستهدف "لقاء الموردين" تعزيز التواصل بين "المدينة  الطبية"والشركات الموردة، وتجسير العمل التكاملي بينهما.

وتم خلال اللقاء استعراض إنجازات المدينة ومشاريعها المستقبلية، بحضور مديري الإدارات، ورؤساء الأقسام، ومسؤولي الشركات المتعاقدة، كما تكريم الشركات الطبية المتعاقدة التي أسهمت في دعم الأنشطة التوعوية والتثقيفية للمدينة الطبية الجامعية.

وقال د. المعمر إن اللقاء يهدف الى اطلاع الشركات الطبية الموردة على المشاريع الحديثة في المدينة الطبية، والاستماع الى ملاحظاتهم.

من جانبه قال المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية عبد المحسن الحماد العشري إن اللقاء هو الأول من نوعه، ويهدف لترسيخ المفاهيم المهنية وضمان تكافوء الفرص والمساواة بين الشركات، وعرض الية الشراء والتعميد التي تنتهجها كلية الطب والمدينة الطبية والتي تضع في اولوياتها العدالة والشفافية.

وأكد العشري اهتمام قيادة كلية الطب والمدينة الطبية بالشركات المتعاقدة من خلال منح الشركات الوقت والمكان لعرض اي مقترحات او مبادرات تحقق الهدف المنشود، وعرض آلية التواصل للإبلاغ عن اي ممارسة خاطئة والتأكيد على ان المدينة الطبية ستتعامل معها بالسرية المطلوبة ومعالجتها، وفتح باب المناقشة وطرح الإشكاليات التي تحد من تقديم العمل بالصورة المطلوبة والإجابة عنها بمهنية، وسيحقق أعلى معدلات الجودة في الخدمات المقدمة.

وأوضح مدير الإدارة العامة للتموين والعقود المكلف بالمدينة الطبية، الصيدلي محمد الغامدي، أن توجه إدارة التموين والعقود للاستمرار في تطوير أنشطتها المتعلقة بالموردين، وتطوير عملية التواصل مع الشركاء لتحقيق الشفافية التي تتيح للجميع فرص عادلة ومتساوية، كما أكد سعي كلية الطب والمدينة الطبية لبناء علاقات ثقة واستراتيجية طويلة الأجل مع مختلف الشركاء، تقوم على تنمية العلاقات والمصالح المشتركة فيما يخدم مصلحة المريض.
 
مصدر الخبر :
الرياض