"وقف الفهيم" يتبرع بمليوني درهم لصندوق الزكاة الإماراتي
8 يونيو 2008 - 4 جمادى الثاني 1429 هـ( 522 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :متفرقات
الدولة :الإمارات


قدم وقف عبدالجليل الفهيم وعائلته، مليوني درهم لصندوق الزكاة الإماراتي دعماً لرسالته الإنسانية والخيرية التي يقوم بها في مجالات العمل الخيري والإنساني.


وقد سلم عيسى عبدالجليل الفهيم الرئيس التنفيذي للوقف، عبدالله عقيدة المهيري الأمين العام للصندوق شيكاً بالمبلغ بحضور طارق خلفان الشامسي مدير عام الوقف وجمال خلف المزروعي مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام بالصندوق، كما جرى خلال اللقاء، استعراض أوجه الخير والمساعدات التي يقدمها الوقف للفئات المحتاجة في المجتمع الإماراتي.


ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن عبدالله عقيدة المهيري قوله "نشكر وقف عبدالجليل الفهيم وعائلته على هذا الدعم السخي الذي يقدمه للصندوق ليتمكن من تأدية رسالته الإنسانية لتعم كل شرائح المجتمع الضعيفة والمحتاجة، إن هذه مبادرة طيبة يسعى الصندوق إلى تنميتها وحث الأفراد والمؤسسات على العمل بمثلها".


من جانبه اقترح الرئيس التنفيذي لوقف "الفهيم" على صندوق الزكاة إرسال مندوبين عنه إلى أصحاب محلات المجوهرات خاصة النساء لحساب نصاب الزكاة مقابل أجر رمزي، مشيراً إلى أن الكثيرين من هؤلاء يرحبون بمن يرشدهم إلى معرفة مقدار زكاتهم وتحديد نصاب الذهب وحسابه.

مصدر الخبر :
وام