مختبر عصف ذهني في "صندوق الزواج" بالإمارات
14 مارس 2015 - 23 جمادى الأول 1436 هـ( 716 زيارة ) .
الجمعية : صندوق الزواج
الدولة :الإمارات > أبوظبي
الدولة :الإمارات

نظمت إدارة التوجيه والإرشاد الأسري بمؤسسة صندوق الزواج جلسة للعصف الذهني بعنوان «مختبر الإبداع الحكومي» الذي تضمن مساهمة الموظفين في الأفكار الإبداعية التي تفيد مسيرة عمل الصندوق وتوجهها نحو تقديم أفضل الخدمات وبحث سبل تطويرها ووضع الحلول وابتكار الأفكار الكفيلة بتحسين الأداء للعملاء والمجتمع..

وذلك بحضور معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج وحبيبة عيسى الحوسني مدير عام صندوق الزواج بالإنابة إلى جانب مديري الإدارات وموظفي المؤسسة بمقر الصندوق في أبوظبي.

وقالت معالي ميثاء الشامسي إن مختبر الإبداع الحكومي يأتي استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي«رعاه الله» بتعميم تجربة مختبر الإبداع الحكومي في سبيل احتضان الأفكار الإبداعية وتحويلها إلى مشاريع رائدة تسهم في دفع عجلة التقدم والريادة لوضع الإمارات في مصاف أفضل دول العالم بحلول العام 2021.

وذلك من خلال اتباع أساليب عصرية للخروج بأفكار مبتكرة تسهم في بلورة استراتيجية وطنية شاملة ومتكاملة للحفاظ على الأسرة والمجتمع الإماراتي، مؤكدة أهمية إجراء جلسات العصف الذهني بشكل دوري ومستمر حيث إن تبادل الأفكار والنقاش البناء وسيلة مهمة لوضع الحلول وابتكار الأفكار وصولا إلى خدمات مميزة تواكب العصر وتقدم أفضل التسهيلات للجمهور.

وتناولت جلسة العصف الذهني عرضا لنتائج إدارة التوجيه والإرشاد الأسري في عام 2014 إلى جانب المعوقات والمشكلات التي تواجه الإدارة، كما فتحت الجلسة باب النقاش والحوار بين الموظفين مع مديري الأقسام الأخرى مما جعل الاستفادة أكبر من خلال طرح العديد من المحاور والأفكار التي من شأنها ترفع عمل الإدارات والمؤسسة معاً، كما ناقشت الجلسة سبل تطوير العمل وتشجيع الحلول غير المألوفة وتوليد الأفكار الإبداعية.

مصدر الخبر :
البيان