جامعة ونادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة الجوف توقعان مذكرة تعاون بينهما
5 مارس 2015 - 14 جمادى الأول 1436 هـ( 404 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المعاقون
الدولة :المملكة العربية السعودية > الجوف
وقع عميد شؤون الطلاب الدكتور هزاع الفويهي و رئيس مجلس إدارة نادي ذوي لاحتياجات الخاصة بمنطقة الجوف عبد الله بن مصلح المريح اليوم مذكرة تعاون للعمل المشترك والتعاون البحثي والأكاديمي بين الجامعة والنادي ، وذلك بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وذلك بمقر الجامعة بمدينة.
وتنص بنود المذكرة على مزج الخبرات العلمية والكوادر الأكاديمية في الجامعة ببرامج النادي وأوجه تطوير أدائه ومنسوبيه ، في مجالات التدريب والبحث العلمي والاستشارات.
كما تضمنت الاتفاق على التعاون والتكامل وبذل قصارى الجهد، لتسهيل كل السبل المتاحة لمنسوبيهما في استعمال التجهيزات والموارد المتاحة، من معامل وأجهزة، ومكتبات، وقواعد البيانات والإحصائيات، وتبادل الخبرات والخبراء والمعلومات ذات الصلة، والتعاون في عقد المؤتمرات، والندوات، وورش العمل، والحلقات الدراسية المشتركة.
فيما نصت المادة الخاصة بمجال البحث المشترك على تأمين الجامعة دعماً علمياً من خلال توفير الكفاءات ذات الخبرة والتخصص، لتقديم الاستشارات المتخصصة في مجالات اهتمام النادي، فيما يسبق ذلك الدراسة المشتركة بين الطرفين، للموضوعات المناسبة في مجال الدراسة والبحوث، وإدراجها ضمن خطط البحث لكل منهما، فضلاً عن اتفاق الطرفين على تشكيل لجنة مشتركة، لمتابعة تنفيذ بنود المذكرة.
مصدر الخبر :
واس