"المدينة المنورة "لتنمية المجتمع تطلق أول نادٍ للتدريب التطوعي
24 فبراير 2015 - 5 جمادى الأول 1436 هـ( 1065 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > المدينة المنورة
أطلقت مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع مؤخراً, مشروع "نادي التدريب التطوعي" من خلال برنامج المدينة المنورة لتنمية الشباب الذي تنفذه المؤسسة بشكل مستمر.
ويضم النادي المدربين والمدربات المعتمدين محلياً وعالمياً, ومؤسسات التدريب الحكومية والأهلية الراغبين في تقديم دورات مجانية يسهمون من خلالها في تنمية المجتمع.
وأوضح الأمين العام للمؤسسة الدكتور بهجت محمود جنيد, أن رؤية النادي التي جاءت بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء المؤسسة, تتركز حول الريادة في نشر ثقافة وقف الوقت, ورسالته تتضمن توفير شراكات لتنفيذ برامج تدريبية وتنموية تحقق تقدماً نوعياً في مجال التدريب التطوعي.
وأفاد أن النادي يهدف إلى نشر ثقافة التدريب التطوعي والوقف التدريبي, والإسهام في تفعيل الدورات المجانية للجهات الخيرية, إضافة إلى إبراز دور القطاع الحكومي والخاص في تفعيل التدريب التطوعي، لافتاً إلى أن العضوية في النادي متاحة للمؤهلين والمختصين في مجال التدريب أفراداً ومؤسسات.
ودعا الأمين العام للمؤسسة, المدربين والمدربات من أبناء الوطن والمقيمين فيه إلى الانضمام لعضوية النادي من أجل بناء الإنسان المحب لوطنه القادر على العطاء المشارك في التنمية والبناء.
مصدر الخبر :
واس