" رفقاء " تحتفل بمناسبة اليوم العربي لليتيم بنجران
15 فبراير 2015 - 26 ربيع الثاني 1436 هـ( 939 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > نجران
أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة نجران " رفقاء " احتفالاً بمناسبة اليوم العربي لليتيم بحضور وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني وذلك بالغرفة التجارية الصناعية بنجران.
وبديء الاحتفال بآيات من القران الكريم ، ثم ألقى رئيس مجلس الإدارة بجمعية رفقاء بنجران عابد السفياني كلمة نوه فيها بجهود ودعم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران للجمعية.
وتحدث السفياني عن فضل كفالة اليتم ، وتطرق إلى الخدمات والأوقاف والأنظمة والفعاليات والهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لرعاية الأيتام بالمنطقة.
بعد ذلك شاهد الجميع أوبربتًا بهذه المناسبة ، ثم ألقى محمد بن مبارك آل مردف كلمة الأيتام شكر من خلالها كل من دعم وأسهم في رعاية الأيتام وأنساهم شيئاً من أحزانهم جراء فقدهم الأب أو كلا والديهما سائلاً الله أن يخلف لهم بخير وأن يبارك لهم في أعمارهم وفي أموالهم.
إثر ذلك شاهد الجميع العرض المرئي عن ماتقدمه جمعية رفقاء بالمنطقة من خدمات لرعاية الأيتام بالمنطقة وكذلك ماتضمه من أقسام وأنظمة وبرامج تسهم بالارتقاء بأعمال الجمعية في أداء رسالتها.
ثم ألقى نائب رئيس شركة سابك في المملكة والخليج وأفريقيا الدكتور طلعت بن ظافر القحطاني كلمة شركة سابك التي دعمت جمعية رفقاء بمنطقة نجران مالياً تحدث فيها بان للشركة عدة مساهمات سواء داخل المملكة أو خارجها تقوم بها إدارة المسئولية الاجتماعية بالشركة.
وعبر عن سعادة الشركة بالدعم والمساهمة في أعمال الخير للجمعيات والمؤسسات التي تقوم بهذه الأعمال المباركة من خدمة الأيتام ورعايتهم وتخفيف معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم لأنهم فئة غالية على المجتمع.
وفي الختام كرم وكيل إمارة منطقة نجران المساهمين والداعمين لأعمال ونشاطات الجمعية ، وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.
مصدر الخبر :
واس