خلال استقبال الأمير أحمد مجلس إدارةتها,,"حفظ النعمة" تضع خطة اعلامية لمنع هدر النعم
5 يناير 2015 - 14 ربيع الأول 1436 هـ( 855 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بقصره مساء يوم الأربعاء 9 ربيع الأول 1436 هـ رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية حفظ النعمة بمنطقة الرياض، حيث رحب بهم سموه الكريم وتبادل معهم وجهات النظر حول هدر فائض الطعام في المناسبات العامة والخاصة وصالات الأفراح والمطاعم.

وبيّن رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية ستقوم بحفظ الأطعمة الفائضة من الجهات المستهدفة لتوزيعها على المحتاجين، كما تسعى لخلق ثقافة ووعي بين أفراد المجتمع بأهمية حفظ النعمة. بعد ذلك قدم نائب رئيس المجلس المشرف العام على الجمعية الأستاذ عودة عبد العزيز العودة كلمة بين يدي سموه الكريم تضمنت توضيحا لتاريخ تأسيس الجمعية وآلية عملها ومراحل تكوينها والخطة الإعلامية المزمع تنفيذها للتوعية بمخاطر هدر النعم، مُثنِياً على الخيرين الذين قدموا دعمهم للجمعية،

وأشلر أإلى تشكيل لجنة نسائية من مجموعة من سيدات المجتمع السعودي المشهود لهن بدور إيجابي بهذا الشأن. من جانبه أثنى سمو الأمير أحمد على أنشطة الجمعية المرتقبة في الحفاظ عى النعمة الـتي أمرنا ديننا الحنيف بالحفاظ عليها، متمنياً للقائمين على ذلك التوفيق والسداد وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم مبدئاً تعاونه الكامل مع جهود مجلس الإدارة لخدمة هذه الجمعية الخيرة وأهدافها.

 

مصدر الخبر :
الجزيرة