خمسة آلاف دينار من بنك البحرين الوطني للجمعية الأهلية لأمراض الدم الوراثية في البحرين
31 ديسمبر 2014 - 9 ربيع الأول 1436 هـ( 558 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :البحرين > المنامة
الدولة :البحرين

 استقبل السيد عبدالعزيز عبدالله الأحمد، المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني في مكتبه الدكتورة شيخة سالم العريض، رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأهلية لأمراض الدم الوراثية في البحرين، حيث قدم لها شيكا بمبلغ 5,000 دينار بحريني دعماً من بنك البحرين الوطني لصالح أعمال الجمعية. وتأتي هذه المساهمة ضمن إطار مساعي بنك البحرين الوطني الخيرة والهادفة إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني، والتي دأب البنك على دعمها ولا يتوانى في مساندتها كجزء ثابت من واجبه الوطني، وذلك بتخصيص مبالغ مالية ضمن برنامج الهبات والتبرعات من كل عام.
وقد أعربت الدكتورة شيخة العريض عن شكرها وتقديرها لرئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة السيد عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم على الدعم والمساندة التي تلقاها الجمعية من بنك البحرين الوطني، ما يساعدها على القيام بواجبها متمنية أن تحذو المؤسسات والشركات الأخرى حذو البنك في هذا المجال. وأكدت أن مثل هذا الدعم يسهم مساهمة كبيرة وفعالة في تسيير أنشطة الجمعية بما يعود بالفائدة على المصابين بمثل هذه الأمراض.
ومن جانبه صرح السيد عبدالعزيز الأحمد قائلاً: «إننا نولي الجانب الاجتماعي والإنساني أهمية كبيرة وإنه من واجبنا المساهمة مع الجمعية الأهلية لأمراض الدم الوراثية في البحرين وبقية الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية والثقافية والصحية لأداء واجباتهم والتزاماتهم تجاه المجتمع في مملكة البحرين وتحقيق الأهداف الخيرة المنشودة والتي نرد بها جزءا من واجبنا تجاه هذا البلد».
حضر المقابلة الدكتورة مريم الهاجري، نائب رئيس جمعية السكري البحرينية والسيد ناصر محمد ناصر أمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني.

 

مصدر الخبر :
أخبار الخليج