بطولة المملكة لكرة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة
24 مايو 2008 - 19 جمادى الأول 1429 هـ( 371 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :متفرقات
نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة توج وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري اليوم فريق مركز مكة المكرمة لكرة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة / وضع الجلوس حركي / بكأس بطولة المملكة لكرة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة والميداليات الذهبية بعد فوزهم اليوم في المباراة الختامية على مركز جدة بثلاثة أشواط مقابل شوطين .
فيما سلم الدكتور الخضيري الميداليات الفضية ومبلغ الفي ريال لمركز جدة والميداليات البرونزية ومبلغ الف ريال لمركز المدينة المنورة صاحب المركز الثالث في البطولة التي أقامها الاتحاد السعودي الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة لمدة يومين على صالة مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمشاركة عشرة مراكز تدريبية من مختلف مناطق المملكة.
بعد ذلك سلم وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة الدروع التذكارية للداعمين ثم تسلم هدية تذكارية من ممثل الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بهذه المناسبة .
وقد أدلى وكيل امارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الخضيري بتصريح صحفي عبر فيه عن شكره وتقديره للرئاسة العامة لرعاية الشباب على اهتمامها بهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع داعيا إلى المزيد من الاهتمام بتنظيم مثل هذه البطولات لهذه الفئة وتقديم الدعم الكامل لها إعلاميا .
وقدم شكره لكل من دعم هذه البطولة مبينا أن ما قدمه رجال هذه البلاد المباركة من دعم ومؤازة لهذه الفئة الغالية ما هو إلا دليل صادق على حرص الجميع في هذه البلاد الطاهرة على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة
مصدر الخبر :
واس