"النجاة الخيرية": حملة المليون بطانية مستمرة
10 ديسمبر 2014 - 18 صفر 1436 هـ( 738 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الكويت

   أكد الدكتور /محمد الانصاري مدير عام جمعية النجاة الخيرية أن حملة " المليون بطانية " مستمرة ، لافتا إلى ان الحملة لاقت تقدير وتفاعل الجالية المصرية، لا سيما وأن الحملة في الكويت انطلقت تحت شعار " ساعد أهلك "  مثمنا الجهود الحثيثة التي تقوم بها السفارة المصرية من خلال متابعتها المستمرة، موضحا في الوقت ذاته أنه تم تخصيص كافة افرع الجمعية ولجانها المنتشرة في الكويت لاستقبال المساهمات والتبرعات من أبناء مصر في الكويت تمهيدا لإرسالها لأهاليهم في كافة انحاء مصر من الاسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود.
   وأوضح الانصاري أن الهدف من هذه الحملة إنساني بالدرجة الأولى لرسم الابتسامة على وجوه أصحاب الدخل المحدود في صعيد مصر والمساهمة في حمايتهم من برد الشتاء القارس في جنوب وادي النيل ، مؤكدا أن البطاطين والأغطية بل والملابس الشتوية أكثر الوسائل فعالية في هذا الصدد.
   وأشاد الانصاري برد فعل المساهمين عامة ، والجالية المصرية خاصة في تجاوبهم لانجاز الحملة ، مشيرا الى ان الجمعية تفتح فروعها ولجانها الخيرية المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، لاستقبال المساهمات من المواطنين المصريين في الكويت، علاوة على ذلك تم بتخصيص خط ساخن لاستقبال المساهمات وهو 55644001. ويمكن التواصل مع مندوبى جمعية أو الذهاب إلى فروع الجمعية المنتشرة بالكويت وذلك لتسليم المساهمات.

 

Description: 34197200px

مصدر الخبر :
مداد- الكويت