"بيت الزكاة" الكويتي تسلم 18.693 ديناراً زكاة تعاونية الأحمدي
8 ديسمبر 2014 - 16 صفر 1436 هـ( 792 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت

تسلم بيت الزكاة زكاة جمعية الأحمدي التعاونية البالغ قدرها 18.693 دينارا (ثمانية عشر ألفا وستمائة وثلاثة وتسعون دينارا).

وقد جرى تسليم شيك بالمبلغ إلى ممثل بيت الزكاة مدير وحدة التواصل مع كبار المحسنين في بيت الزكاة عبدالرحمن عبدالله الكندري الذي زار مقر الجمعية.

وكان في استقبال ممثل بيت الزكاة لدى وصوله الى مقر الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية جابر المطيري الذي رحب بممثل بيت الزكاة، معربا عن اعتزازه وتقديره للدور البناء الذي يقوم به البيت في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع، من خلال عطائه المشهود لإحداث التنمية المجتمعية، داعيا للبيت بدوام التوفيق والسداد.

وقال المطيري إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي، تجسيدا للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

من جهته، أعرب الكندري عن بالغ شكره وتقديره لجمعية الأحمدي التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها، مما يمكن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الزيارة قدم الكندري درعا تذكارية لرئيس مجلس إدارة جمعية الأحمدي التعاونية، تقديرا لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

مصدر الخبر :
الأنباء الكويتية