2760 شاباً وفتاة استفادوا من برامج أسرتي الأسرية بالمدينة
8 ديسمبر 2014 - 16 صفر 1436 هـ( 992 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التوعية الاجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > المدينة المنورة

نظمت الكلية التقنية للبنات بجازان اليوم فعاليات الملتقى الثاني لأعمال المتدربات تحت عنوان" أنا لها " وذلك في مقر الكلية التقنية للبنات بأبي عريش.
وبدأ الملتقى بكلمة لعميدة الكلية التقنية للبنات بجازان بالنيابة سامية موسى ثمنت فيها جهود المتدربات، مقدمة عرضاً مفصلاً عن الكلية وأقسامها وتخصصاتها وطريقة التدريب فيها والشهادة التي تحصل عليها المتدربة بعد التخرج "دبلوم سنتين"، مبرزة أهمية مشاركة الضيوف والزوار في مثل هذه الملتقيات والمعارض التي تقام بالكلية وما يتم التطرق إليه خلالها من موضوعات تهم مختلف فئات المجتمع، راجية التوفيق والسداد للجميع.
ثم ألقت وكيلة الكلية لخدمات المتدربات أحلام ناصر كلمة عبرت فيها عن سعادتها بمنجزات المتدربات ودقة الأعمال المقدمة في مختلف الأقسام من أزياء نسائية وأدوات تجميل ومشغولات يدوية، مؤكدة أهمية العمل المهني وتوعية المجتمع ودور المرأة في تطوير العمل المهني في شتى القطاعات.
بعدها ألقت منسقة التدريب التعاوني بالكلية التقنية بجازان أحلام دغريري كلمة أوضحت فيها مفهوم ومعنى التدريب التعاوني وآلية التدريب في تخريج المتدربات وتهيأتهن لسوق العمل وإكسابهن المهارات والخبرات وممارسة العمل المهني بأفضل المستويات.
وضم الملتقى العديد من إنتاج المتدربات في التصميم وركن التجميل وركن إدارة المشاغل وتجهيز طاولات الأفراح ومشروع محاسبة المبيعات ومشروع الثقافة الإسلامية إلى جانب عرض مرئي يشرح مفهوم التدريب التعاوني والعديد من المسابقات والفقرات المتنوعة

 

مصدر الخبر :
واس