"بر الأحساء" تودع قرابة المليونين ريال في حسابات الأسر المستفيدة
8 نوفمبر 2014 - 15 محرم 1436 هـ( 818 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الاحساء
 
أودعت الإدارة العامة لجمعية البر بالأحساء قرابة المليونين ريال في حسابات أكثر من 600 أسرة مستفيدة من الجمعية كمساعدة استثنائية نظرًا لقرب دخول فصل الشتاء.
وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف أن 646 أسرة مستفيدة من الجمعية قد أودعت في حساباتهم بنظام البركة (1،929،000) ريال بعد الانتهاء من الإجراءات البنكية.
وأضاف أن هذه الخطوة تأتي من الجمعية لسد حاجات الأسر الأكثر حاجة مقارنة مع بقية الأسر المستفيدة من الجمعية والبالغ عددها أكثر من 7000 أسرة.
من جانبه أوضح نائب مدير الجمعية للمراكز عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين أن المساعدة المالية التي قدمتها الجمعية لأكثر من 600 أسرة جاءت بعد بحث من موظفي البحث الاجتماعي بالجمعية والمراكز التابعة لها عن حالات الأسر الأكثر حاجة من بين الأسر المستفيدة من الجمعية من أجل تلبية احتياجاتهم بمساعدات مالية استثنائية, كما أن هذه المبادرة المباركة جاءت لقرب حلول فصل الشتاء وهي إحدى المبادرات التي قامت بها الجمعية طوال العام لتلبية الحياة الكريمة لجميع مستفيديها.
وأفاد الحسين أن جميع الأسر التي استفادت من هذه المساعدة الاستثنائية ستستفيد كذلك من المساعدات الشتوية التي ستقدمها الجمعية ومراكزها في حينها أسوة بالأسر الأخرى.
 
مصدر الخبر :
واس