بحضور مندوبين من "الاجتماعية".. "خيرية المجمعة" تنتخب مجلس اداراتها الجديد
30 اكتوبر 2014 - 6 محرم 1436 هـ( 532 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات

# العسكر رئيسا.. والجبر نائبا.. والأمير أمينا عاما ..  والتركي أمينا للصندوق

عقدت الجمعية العمومية بجمعية البر بالمجمعة اجتماعها عصر أول أمس (الثلاثاء ) لانتخاب مجلس الإدارة الجديد والمصادقة على ميزانيات الجمعية والاطلاع على أهم مشاريعها ونشاطاتها حيث ابتدأ الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس الإدارة السابق المهندس/ ماجد بن عبدالرحمن أبانمي شكرا فيها أعضاء مجلس إدارة الجمعية وموظفيها وأعضاء الجمعية العمومية والداعمين لمساهمتهم في دفع ودعم مسيرة الجمعية في الأعوام الماضية . 

حضر الاجتماع مندوبو وزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ/ حمد المانع والأستاذ/ عبدالمحسن العمر.

وتحدث عن أبرز الإنجازات خلال العام الماضي 1435هـ والتي يأتي في مقدمتها زيادة الإيرادات حيث بلغ مجموعها أكثر من 33 مليون ريال موزعة على برامج الجمعية وفرع المستودع ومركز سعداء ومركز حياة ومغسلة الأموات .

كما تم الانتهاء من وقف الخير الثاني في المجمعة وتأجير وقف الرياض والبدء في الإعلان عن وقف الصدقة التابع للمستودع الخيري .. تلا ذلك الاطلاع على تقرير مراجع الحسابات بشأن ميزانية الجمعية لعام 1434هـ والمصادقة عليها والاطلاع أيضاً على الميزانية التقديرية للجمعية والمستودع الخيري لعام 1435هـ والمصادقة عليها ، ليتم بعدها توزيع استمارات الترشيح على أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الجمعية .

وصرح مدير الجمعية الأستاذ / عبدالمحسن العولة أنه بعد نتائج الفرز اجتمع المرشحون مع مندوبي الوزارة لتكوين المجلس  فتم الانتخاب على النحو التالي :

1-توفيق بن محمد العسكر – رئيس لمجلس الادارة -

2-أحمد بن يوسف الجبر –  نائباً للرئيس-

3-عبدالله بن عثمان الأمير – أميناً عام -

4-محمد بن عبدالله التركي – أميناً للصندوق-

5-فهد بن عبدالله الصالح – عضواً -

6-عبدالله بن محمد العمر – عضواً -

7-أحمد بن محمد المحارب – عضواً -

8-عبدالكريم بن محمد التركي – عضواً –

9- نواف بن محمد الشنيف  –عضواً-

 

عرض 1P6A2900.JPG

مصدر الخبر :
مداد- المجمعة