اختتام فعاليات ملتقى المجالس التنسيقية بالمدينة المنورة
5 سبتمبر 2014 - 10 ذو القعدة 1435 هـ( 238 زيارة ) .


# من أهدافه التعرف على واقع مجالس التنسيق بين "الخيريات السعودية" 

اختتمت اليوم بالمدينة المنورة فعاليات ملتقى المجالس التنسيقية بين الجمعيات الخيرية بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم برعاية كريمة  وتشريف من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة.

 وقد استمر الملتقى ليومين واشتمل على أربع جلسات، ناقش المشاركون خلالها خمسة عشر مشاركة علمية، وورشتي عمل متخصصة في محاور الملتقى. وقد تُلي البيان الختامي للملتقى  في نهاية اليوم الثاني  هنا  

يذكر أن الملتقى كان بتنظيم مجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة (تنسيق)، والمركز الدولي للأبحاث والدراسات (مداد). 

وسعى الملتقى إلى تحقيق عدة أهداف منها :

- التعرف على واقع مجالس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بالمملكة العربية السعودية والعمل على تفعيل دورها في خدمة الجمعيات الخيرية والعمل الخيري. 

- تبادل الخبرات والتعرف على التجارب الناجحة المحلية والإقليمية والدولية في مجال التنسيق بين الجمعيات الخيرية.

- تطوير العمل بمجالس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بالمملكة العربية السعودية، وبناء الأنظمة واللوائح بما يساعدها على تحقيق أهدافها، وتذليل الصعوبات التي تواجهها. 

 حضر الملتقى أمناء ومديري المجالس التنسيقية للجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية، وعدد من منسوبي المؤسسات والجمعيات الخيرية، وبحضور كوكبة من الخبراء والباحثين وأساتذة الجامعات المختصين.




مصدر الخبر :
مداد- المدينة