نادي الثقة بالشارقة ينظم دورة في العمل الجماعي للمعاقين
26 مارس 2008 - 18 ربيع الأول 1429 هـ( 498 زيارة ) .


نظم نادي الثقة للمعاقين بالشارقة دورة علمية تدريبية استمرت ثلاثة أيام بعنوان (مهارات الاتصال والعمل الجماعي) بحضور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة و أعضاء ورواد النادي .


حاضر في الدورة التي جرت الأسبوع الماضي الدكتورة وداد العيسى الخبيرة التربوية أستاذ علم الاتصال والمحاضرة في العديد من الجامعات العربية والأجنبية، حيث قدمت وصفات النجاح القائمة على المنطق والواقع والمتمثلة في احترام الذات والثقة بالنفس والتعامل الإبداعي مع المجتمع والإحسان إلى الآخرين عن طريق امتلاك اكبر قدر من المهارات الاجتماعية .


وقالت ينبغي على الفرد إذا أراد النجاح أن يتلقى الانتقادات بصدر رحب وأن يعترف بأخطائه وأن يمتلك قدرة الحصول على مساندة أكبر من الزملاء وأن يتصرف بما ينبغي في الوقت المناسب.


وقال طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس الإدارة "إن تنظيم الدورة يأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه النادي بأبنائه المعاقين وضرورة دمجهم في نسيج المجتمع"، مؤكداً أن دور نادي الثقة للمعاقين لا يقتصر على الدور الرياضي فقط بل يشمل الاهتمام بالجوانب الاجتماعية والثقافية وتأهيل وتشغيل المعاقين ليلحقوا بسوق العمل بل والتفوق والتميز فيه.


وفي نهاية الدورة قام رئيس مجلس الإدارة بتوزيع الشهادات على المتدربين متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

مصدر الخبر :
أحمد الشريف