"خليفة الإنسانية" توزع المساعدات على المعاقين في عتق اليمنية
7 اغسطس 2013 - 30 رمضان 1434 هـ( 604 زيارة ) .

زار وفد من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أمس، المركز التعليمي والسكن الداخلي للمعاقين في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة اليمنية.

واطلع الوفد، خلال اجتماعه مع محمد عوض دحيلة مدير المركز، على الأوضاع المعيشية للطلبة المعاقين البالغ عددهم الإجمالي ألفين و317 طالباً وطالبة من مختلف الأعمار، ويعانون أربع إعاقات.

وقدم الوفد للمعاقين وأسرهم مجموعة أولية من المساعدات الغذائية التي خصصها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للمحتاجين والفقراء من أبناء الشعب اليمني الشقيق.

وقال ممثل وفد مؤسسة خليفة “إن المؤسسة ستحصل من إدارة المركز على كشوف إحصائية بالمعاقين على مستوى محافظة شبوة، تمهيداً لاتخاذ قرار خلال الفترة القادمة بتقديم المساعدات الغذائية لهم بعد تطابقها مع بطاقاتهم الثبوتية”.

وأكد في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام”، أن عمل المؤسسة لا يقتصر على تقديم مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة من هذه المساعدات للمحتاجين والفقراء، بل يشمل مركز وجمعية رعاية وتأهيل المعاقين في مدينة عتق، مشيراً إلى أن فئة المعاقين وأسرهم في أمس الحاجة للمساعدة لتخفيف معاناتهم اليومية خلال شهر رمضان الفضيل وخلال العشر الأواخر منه، وبمناسبة عيد الفطر المبارك.


مصدر الخبر :
الاتحاد