نائب أمير القصيم يدشن احتفالية "خيري الشماس" ويضع حجر الأساس لـ"حفظ النعمة"
5 مارس 2013 - 23 ربيع الثاني 1434 هـ( 366 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم احتفالية مستودع الشماس الخيري بمدينة بريدة بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسه ووضع حجر الأساس لمشروع حفظ النعمة وذلك في مقر المستودع بحي الشماس ببريدة .


وفور وصول سموه زار المركز الإعلامي ومركز التدريب في المستودع ، عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة من القران الكريم ، ثم ألقى المشرف العام على المستودع فهد بن عبدالعزيز الخضير كلمة أشاد فيها بدعم سمو الأمير لكل عمل خير في المنطقة ، مبيناً أن مستودع الشماس يرعى أكثر من 500 أسرة تشمل الفقراء والمساكين والأرامل والمطلقات والأيتام لتحقيق التكافل وصنع لوحة البر الجميلة في بلادنا ، مقدماً شكره للشئون الاجتماعية بمنطقة القصيم ولجمعية البر الخيرية ببريدة.


كما ألقى منفذ مشروع حفظ النعمة عبدالرحمن بن سلطان العرفج كلمة بين من خلالها أن أعمال البر في المملكة يترجمها دعم حكومتنا الرشيدة لكل عمل خير ، موضحاً أن مشروع حفظ النعمة يعد من المشاريع الرائدة والتي تعد من الضروريات التي يجب أن ينهجها الجميع تقديراً واحتراما للنعم من حولنا .


ثم توالت فقرات الحفل بعرض مرئي لبرامج وجهود المستودع وجهوده في حفظ النعمة وفائض الأطعمة ، وبقصيدة شعرية بهذه المناسبة ، ثم كرم سموه العاملين والمشاركين والداعمين للمستودع

مصدر الخبر :
واس