الإمارات.. ولي عهد الفجيرة يسلم ملكية "60 " مسكنا للمواطنين
25 اكتوبر 2012 - 9 ذو الحجة 1433 هـ( 274 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :متفرقات

سلم الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم في مكتبه في الديوان الأميري .. ملكية " 60 " مسكنا جديدا للمواطنين تم تشييدها على نفقة مؤسسة " محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية " في منطقة السيجي في الفجيرة.


حضر مراسم تسليم شهادات " الملكية " .. سعادة المستشار إبراهيم بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة " محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية " وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد وسعادة عبدالله الحنطوبي نائب مدير بلدية الفجيرة وعدد من المسؤولين .


وتقدم المستشار إبراهيم بوملحه بالشكر والتقدير إلى الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على اهتمامه بالمشروع ورعايته ودعمه بالأراضي واختيار الموقع المناسب الذي يلبي احتياجات المواطنين من هذه المساحات .. كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي على دعمه.


وأكد اهتمام وحرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" راعي المؤسسة على توفير السكن الملائم للمواطنين وتحقيق الرفاهية لأبنائه المواطنين وتوفير احتياجاتهم .. موضحا أن هذه المنحة تعتبر الرابعة لسموه التي تنفذها المؤسسة من بناء وتوزيع على المستحقين من المواطنين حيث شملت إمارات الفجيرة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة وبلغت التكلفة الإجمالية للمشاريع /160/ مليون درهم.


و أضاف بوملحة أن المكرمة تتضمن/ 60 / فيلا حديثة صممت وفق أفضل المعايير الهندسية الحديثة وتتكون الفيلا من أربع غرف نوم وصالة داخلية ومطبخ تحضيري ومجلس للرجال بملحقاته وآخر للنساء وملحق خارجي يضم غرفة للخادمة ومطبخ ومكان غسيل الثياب إضافة إلى فناء واسع لعمل حديقة أو مواقف سيارات .. منوها بأنه تم مراعاة عمل أساسات الفيلا لتتحمل طابق آخر .


من جانبه ثمن خميس النون مدير مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق هذه المنحة التي خففت من كاهل ومعاناة المواطنين في هذه المناطق مشيرا إلى أن هذا ليس غريبا على المؤسسة التي ساهمت بمشاريع خيرية لاتعد ولا تحصي .