جمعية زواج بجدة تعزي القيادة في وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز
20 يونيو 2012 - 30 رجب 1433 هـ( 476 زيارة ) .


رفعت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وللأسرة المالكة والشعب السعودي وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - .


واستعرضت الجمعية مآثر الفقيد وجهوده في رعاية شباب الوطن وحمايتهم وبذله الغالي والنفيس طوال حياته في دعم الأمن والأمان .


وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم : " إن الفقيد - رحمه الله - عرف بالاهتمام البالغ والانضباط الشديد في خدمة الوطن وأمنه " ، مشيراً إلى مآثره - رحمه الله - العظيمة والواضحة للعيان في شتى المجالات .


وأضاف : " إن نبأ وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز آلم الجميع وإنا بقضاء الله وقدره راضون" .


من جانبه عبر رئيس المجلس التأسيسي للجمعية الشيخ عبدالمحسن الخيال عن تعازيه ومواساته للقيادة الحكيمة لهذا المصاب الجلل سائلاً الله تعالى أن يتغمد سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه.


وقال الخيال " إن سمو الأمير نايف - رحمه الله - عرف بحرصه الدائم والمستمر لحماية الشباب وتذليل العقبات التي تواجههم، " , مشيراً إلى أنه يعد الأب الحنون لأبناء هذا الوطن المعطاء وله الكثير من المواقف حيث كان يمسح دموع المحتاجين ويشارك المعوزين ويبذل الغالي والنفيس في خدمة بلاد الحرمين الشريفين أدام الله عزها.

مصدر الخبر :
واس