"بر الشرقية" يدشن حفل جائزة الأمير تركي بن محمد للأيتام المتفوقين
13 مايو 2012 - 22 جمادى الثاني 1433 هـ( 549 زيارة ) .

يرعى الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية مساء غد حفل "جائزة الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز للأيتام المتفوقين بالمنطقة الشرقية " للعام الخامس وذلك بقاعة المشاعل للاحتفالات بمركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير بالدمام .


وعبّر أمين عام مجلس أمناء مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي عن شكره وامتنانه لسمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز على ما يوليه لهذه الجائزة من دعم , مبيناً أن الجائزة تأتي ترسيخاً لنظرة سموه الثاقبة لمستقبل أبنائه الأيتام وتفوقهم ، كما أنها تعد إضافة نوعية لما يحظى به الأيتام من رعاية شاملة .


وبيّن أنّ أعداد المرشحين للجائزة في تزايد مستمر منذ العام الأول للجائزة حيث بلغ عدد الفائزين والفائزات بالجائزة لهذا العام (81) فائزاً .


من جهتهم أكد الأيتام الفائزون بالجائزة للعام الدراسي 1431-1432هـ أن الفوز بالجائزة محطة مهمة في حياتهم العلمية ، معتبرين أنّ هذا التكريم يوجب عليهم مضاعفة الجهد وبذل المزيد لمواصلة السير على طريق التفوق .


يذكر أن مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية هو أحد المشروعات الرئيسة لجمعية البر بالمنطقة الشرقية وتعد "جائزة الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز للأيتام المتفوقين بالمنطقة الشرقية" من أهم الأعمال التي يقدمها المشروع للأيتام الذي ترعاهم الجمعية بالمنطقة.

مصدر الخبر :
واس