مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تشارك في في معرض دبي العالمي للإغاثة والتطوير
30 مارس 2012 - 7 جمادى الأول 1433 هـ( 1105 زيارة ) .

تشارك مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الاجتماعية  في معرض دبي العالمي للإغاثة والتطوير " ديهاد 2012 " الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من الأول إلى الثالث من أبريل المقبل.


وتهدف مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية من خلال مشاركتها في " ديهاد " إلى تعزيز حضورها في هذا المحفل الإنساني الكبير والتعريف بانجازاتها ومشاريعها الإنسانية داخل وخارج الدولة .. بجانب التواصل والتنسيق مع العاملين في المجال الإنساني وصناع القرار الرئيسيين من المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية .. ووكالات الأمم المتحدة والهيئات غير الحكومية لإدارة الطوارئ والأزمات والشركات والمؤسسات المتخصصة التي تتعاون في تقديم المنتجات والخدمات من أجل المساهمة في تبادل الأفكار والخبرات التي تعزز التعاون الإنساني الإغاثي والتنموي.


من جهته أكد محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. أن معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير " ديهاد " يعكس الوجه الإنساني المشرق لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه حكام الإمارات في المجال الإنساني ..


كونه يعتبر الحدث الأكبر في المنطقة الذي يهتم بالعمل الإنساني والإغاثي من خلال تنسيق المواقف والبرامج المشتركة حيث يناقش المؤتمر القضايا الحيوية مشيراً إلى أن مثل هذه المؤتمرات تسهم في التنسيق بين مؤسسات العمل الإنساني .. مشيرا إلى أن المؤسسة تهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات حيث أصبحت الإغاثة تمثل اليوم صناعة عالمية تبنى على أسس علمية.

مصدر الخبر :
وام