«خليفة الإنسانية» تمنح مساعدات إلى مدرسة ومستشفى في لبنان
29 مارس 2012 - 6 جمادى الأول 1433 هـ( 1037 زيارة ) .

استقبل يوسف علي العصيمي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية في مقر السفارة أمس رئيس مجلس إدارة مستشفى دار الشفاء في طرابلس وسلمه المساعدة المقررة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الاجتماعية لتجهيز قسمي القلب والعيون في المستشفى.


كما استقبل السفير مدير مدرسة السفيرة الفنية في منطقة الضنية في شمال لبنان وسلمه المساعدة المقدمة من “خليفة الإنسانية” ضمن مساعداتها إلى لبنان في جميع القطاعات، خصوصاً التعليمية والطبية.


 وتوجه مدير المدرسة الفنية ورئيس مجلس إدارة مستشفى دار الشفاء بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، على المساعدتين اللتين سيكون لهما أثر كبير في مساعدة المحتاجين في هذه المجالات، مؤكدين أن هذه المساعدة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة ليست بمستغربة للبنان وشعبها فالأيادي البيضاء دائماً حاضرة من قيادة وشعب الإمارات.


إلى ذلك، قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية 12 طنا من التمور إلى موريتانيا في إطار المساعدات الخارجية التي تقدمها المؤسسة للمحتاجين في الدول الشقيقة والصديقة.


وقال حمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في تصريح لـه إن الهدف من إرسال شحنة التمور إلى موريتانيا الإسهام في تحسين حياة الفئات التي تعاني وطأة الظروف الصعبة وتوفير بعض احتياجاتها المعيشية.