تقني مكة يزور "جمعية الأطفال المعوقين"
4 فبراير 2012 - 12 ربيع الأول 1433 هـ( 621 زيارة ) .
قام عدد من منسوبي قسم التقنية الإدارية بالكلية التقنية بمكة المكرمة بزيارة الجمعية الخيرية لرعاية الايتام بمكة المكرمة واطلعوا على مايقوم به المركز من خدمات جليلة ومقدّرة لفئة عزيزة من أبناء الوطن، حرمتهم الظروف الصحية من التمتع بكامل قواهم الجسدية والعقلية، وأبى المركز إلا أن يساهم في تمكينهم من التعايش والتأقلم مع المجتمع المحيط.
      وحسب ما أوضحت مديرة القسم التعليمي (سلاف حجازي) أن المركز يقبل ذوي الإعاقات العقلية والجسدية معا، موضحة أن إجمالي من التحقوا بالمركز منذ إنشائه يقارب 1100 طفل تقريبا، التحق العديد منهم بعد تخرجهم بمدارس التعليم العام.
       من جانبه، عبّر عميد الكلية (المهندس: حسن بخاري) عن سعادته بما رآه من جهود مبذولة في هذا الصدد، مبديا استعداد الكلية للمساهمة بكل إمكانياتها في خدمة المركز ومنسوبيه.
      وفي هذا الصدد أعربت مديرة المركز (الدكتورة: نجلاء رضا) عن ترحيبها بهذه الزيارة، و شكرها لمبادرة الكلية في تقديم وتسخير إمكانياتها بما يخدم منسوبي المركز. 
      وفي نهاية الزيارة قام عميد الكلية بتقديم درع التميز المهني؛ تقديرا وعرفانا من الكلية التقنية لجميع منسوبي المركز ولجهودهم المبذولة. وأعرب مدير العلاقات العامة بالكلية (علي بن سليمان الكريدا) عن أمله في تكرار مثل هذه الزيارات، ووضع برامج دورية لنشر خدمات المركز وما يقوم به من أعمال لنحو 3000 متدرب من منسوبي الكلية في مختلف التخصصات.
مصدر الخبر :
الرياض