"عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية" تكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية عن الإعاقة
29 اغسطس 2011 - 29 رمضان 1432 هـ( 537 زيارة ) .

    كرمت "جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية"، ممثلة بفرعيها بمجمع الجفالي للرعاية والتأهيل ومركز التميمي للتربية الخاصة ـ مساء أمس ـ الفائزين بالمسابقة السنوية الرمضانية لحماية أطفالنا من الإعاقة للعام الحالي 1432هـ، التي أقيمت على كتيب (نحو مجتمع خال من الإعاقة)، حيث تم طباعة 5000 نسخة منه، إضافة إلى نسخ 5000 قرص CD، الذي تم رفعه إلى موقع الجمعية (www.onaizah.org.sa)؛ ليسهل على الجميع الوصول له والمشاركة في المسابقة.


     وأقامت الجمعية حفلا بهذه المناسبة، بدأ بكلمة ترحيبية ألقاها سعادة أمين عام الجمعية  (فهد بن علي الوهيبي)، رحب في مطلعها بأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وأعرب من خلالها عن شكره وتقديره لمؤسسة الأندلس؛ لرعايتها جوائز هذه المسابقة. بعدها تم أجراء السحب على الجوائز، ابتداءً من الجائزة العاشرة وصولا إلى الجائزة الأولى، حيث قام نائب رئيس مجلس الإدارة بتسليم الفائزين جوائزهم، كما قام بتسليم درع  من "جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية"، ممثلة بمركز الجفالي،  لمؤسسة الأندلس، تسلمه هيثم النفيسة.
     حظر الحفل نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وإداريو الجمعية، إضافة إلى عدد كبير من المشاركين بالمسابقة.

مصدر الخبر :
واس