بيت الزكاة يتسلم 34970 دينار زكاة جمعية السرة التعاونية
22 اكتوبر 2010 - 14 ذو القعدة 1431 هـ( 374 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :الكويت

 


استلم بيت الزكاة الكويتي زكاة جمعية السرة التعاونية عن العامين الماضي والحالي البالغ قدرها (34970 د.ك – أربعة وثلاثون الف وتسعمائة وسبعون دينار) وذلك اثناء قيام وفد من بيت الزكاة بزيارة مقر الجمعية لاستلام شيك الزكاة من مسئوليها.


وقد ضم الوفد مدراء وحدة دعم ايرادات البيت السيد عبدالرحمن الكندري والدكتور خالد الشطي وكان في استقبال الوفد كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية السيد احمد عبدالله الخباز ومديرها المالي السيد احمد شعبان.


وقد شهدت الزيارة ترحيب رئيس مجلس إدارة جمعية السرة التعاونية احمد الخباز بممثلي بيت الزكاة، معربا عن اعتزازه وتقديره للدور البناء الذي يقوم به البيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع من خلال عطائه المشهود، متمنيا للبيت دوام التوفيق والسداد.


وأكد الخباز أن تعاون جمعية السرة التعاونية مع بيت الزكاة يعكس حرص الجمعية على وضع إمكاناتها في خدمة الوطن والمواطنين والمساهمة في دفع مسيرة الخير والتقدم في بلدنا الحبيب الكويت تحقيقاً لأهدافها السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية، مناشدا الجمعيات التعاونية بدعم بيت الزكاة ومعاونته على أداء رسالته السامية.


من جهته أعرب وفد بيت الزكاة عن شكره وتقديره البالغين لمجلس إدارة جمعية السرة التعاونية على تعاونه الدائم وتبرعه بزكاة الجمعية للبيت مما يساعده على أداء رسالته في خدمة المجتمع ورعاية الأسر المحتاجة داخل الكويت.


وقدم الوفد درعا تذكاريا لرئيس مجلس إدارة جمعية السرة التعاونية نيابة عن بيت الزكاة تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في إخراج زكاتها بصفة منتظمة لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

مصدر الخبر :
مداد- الكويت