ولي العهد السعودي يثمن أداء جمعية الأطفال المعوقين
17 فبراير 2010 - 3 ربيع الأول 1431 هـ( 487 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي

أشاد ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بما تقدمه جمعية الاطفال المعوقين من خدمات متميزة وجهود ملموسة في التصدي لقضية الإعاقة.


وأعرب ولي العهد عن شكره وتقديره لمبادرة الجمعية بإصدار عدد خاص من مجلة الخطوة بمناسبة عودته سالماً معافى إلى أرض الوطن.


ونقلت صحيفة الجزيرة السعودية عن ولي العهد قوله - في خطاب بعث به إلى الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية- : "اطلعنا على نسخة من العدد الخاص من مجلة الخطوة، لقد سرنا ما اشتمل عليه العدد من خدمات تقدمها الجمعية لهذه الفئة الغالية من المجتمع، والتي تحتاج إلى المزيد من الرعاية والدعم، ونشكر سموكم على جهودكم المتميزة والمثمرة، ونتمنى لكم ولجميع أعضاء ومنسوبي الجمعية دوام التوفيق".


وكانت جمعية الأطفال المعوقين قد أصدرت عدداً خاصاً من مجلة الخطوة تضمن إلقاء الضوء على ما يوليه ولي العهد من اهتمام لاحتياجات المعوقين ولقضية الإعاقة، ورصدت بالكلمة والصورة تاريخ دعمه للجمعية ومشروعاتها على مدى خمسة وعشرين عاماً، ودوره المتفرد في انتشار خدمات الجمعية في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية.


وتضمن العدد حواراً خاصاً مع الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام تناول فيه بعضاً من الجوانب الإنسانية التي يتميز بها ولي العهد الأب وكيفية تعامله مع أولاده وأحفاده، وما تمثله الطفولة له مقروناً بعدد من الصور النادرة.


كما شمل العدد استطلاعاً لآراء العشرات من أولياء أمور الأطفال المعوقين حول ما تحقق لأبنائهم من تطور في القدرات نتيجة برامج التأهيل في الجمعية.

مصدر الخبر :
الجزيرة السعودية