"كافل" تشيد بإنجازات ولي العهد السعودي في العمل الخيري والإنساني
19 ديسمبر 2009 - 2 محرم 1431 هـ( 386 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات

هنأت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ـ ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران، والمفتش العام ـ سالماً معافى إلى أرض الوطن.
     جاء ذلك في برقية بعثها فضيلة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز ـ الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام ـ إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ هنأه فيها باسم المؤسسة وجميع الأيتام  بعودته سالما إلى أرض الوطن.
      وأوضح د. الفايز بأن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان عُرف عنه ريادته في مجالات العمل الإنساني الخيري، وكل ما يهدف لخدمة الوطن ومواطنيه ومساعدة الغير بشتى السبل، وتأسيسه للعديد من الأعمال الهادفة لمد يد الخير إلى المنكوبين في العالم.
      وأكد الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بأن صاحب الأيادي البيضاء، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، له العديد من المواقف الإنسانية النبيلة تجاه وطنه وأبناء شعبه؛ حيث لا يوجد إنجاز أو مشروع إنساني إلا وكانت يد سموه الكريمة تمتد إليه بالمساندة والدعم، مشيراً إلى أن الوطن عاش فرحة لا توصف بمقدم سموه.
      واختتم د. الفايز حديثه مشيداً بدعم سموه للعمل الخيري والإنساني على جميع المستويات الداخلي والإقليمي والعالمي، مؤكداً بأن كل مواطن يرى في سموه الأب الحريص على أبنائه، والقائد الرحيم بشعبه ووطنه، فضلاً عما يتميز به من شخصية فذة كانت ولا تزال تدافع عن مبادئ الحق والعدل والسلام.

مصدر الخبر :
مداد-جدة