الندوة العالمية تنظم برنامج "التميز والإبداع في التأثير والإقناع"
6 اكتوبر 2009 - 17 شوال 1430 هـ( 570 زيارة ) .


نظمت إدارة التخطيط والتدريب بالأمانة العامة لـ الندوة العالمية للشباب الاسلامي، برنامج "التميز والإبداع في التأثير والإقناع"، في قاعة التدريب، برعاية الأمين العام المساعد للتخطيط والتنمية الدكتور منير بن خالد الحميد، وذلك ضمن خطتها في الارتقاء بمستوى الأداء لمنسوبي الندوة.


وتضمن البرنامج ست جلسات على مدى يومين، ففي اليوم الأول تناولت الجلسة الأولى "مهارات الاتصال .. مدخل للتأثير والإقناع"، والجلسة الثانية تناولت "هيكل الشخصية الإنسانية"، و كانت الثالثة عن "قوانين الإقناع والتأثير في الآخرين".


وفي اليوم الثاني 12 شوال، تناولت الجلسة الأولى "أدوات وأساليب التأثير والإقناع"، وتناولت الثانية "الممارسات الناجحة في التعامل مع المرؤسين الرؤساء" وكانت الثالثة عن "فنون الإلقاء والعرض".


وقدم البرنامج الدكتور عبدالرحمن بن أحمد بن محمد هيجان نائب المدير العام للبحوث والمعلومات بمعهد الإدارة العامة وعضو مجلس الشورى، وصاحب الخبرة الممتدة التي استمرت أكثر من 30 سنة في مجال التعليم والتدريب والبحوث والاستشارات والقيادة الإدارية، وله أكثر من 50 عملاً علمياً بين مؤلف وبحث وترجمة، وقدم مساهمات بحثية وعلمية في مجال الدراسات الإستراتيجية.

مصدر الخبر :
موقع الندوة