خيرية تحفيظ القرآن بالرياض تختتم أول برنامج للموهوبين
7 اغسطس 2009 - 16 شعبان 1430 هـ( 864 زيارة ) .


رعى نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول، الثلاثاء الماضي، الحفل الختامي لمشروع مركز نورين لرعاية الموهوبين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة.


حضر الحفل المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي الدكتور توفيق خوجة ومدير عام الموهوبين بوزارة التربية والتعليم نبيل البدير والمشرف العام على مركز نورين الدكتور يوسف بن محمد المهوس والذين كان في استقبالهم المشرف على البرنامج مبارك آل سيف.


بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة الدكتور يوسف المهوس أعرب فيها عن شكره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم على احتضانها لهذا المركز ومساندتها، ولمؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية على دعمها لبرامج المركز ورعايتها لها.


ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية عن المهوس قوله :"إن إقامة هذا البرنامج والذي يعد الأول من نوعه تمت بناء على الحاجة التي لمسناها في الميدان؛ حيث إن هناك عناية واهتماماً بالموهوبين في العلوم والحاسب والرياضة وغيرها من المجالات، ولهذا تم الإعداد للعناية بالموهوبين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم والذي نتوقع أن يكون منهم في المستقبل الطبيب والمهندس والطيار والعالم"، موضحاًَ أنه تم اختيار نخبة متميزة من العاملين في مجال رعاية الموهوبين منذ سنوات لتولي تنفيذ هذا البرنامج.

مصدر الخبر :
الرياض