الزامل: "هدف" يدعم 154 جمعية خيرية على مستوى السعودية
22 يونيو 2009 - 29 جمادى الثاني 1430 هـ( 501 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التنموي

كشف أحمد الزامل ـ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" ـ أن الصندوق قام ـ خلال السنوات الأخيرة ـ بدعم جهات العمل الخيري بما يقارب 154 جمعية، حيث وقع أكثر من اتفاقية دعم مع عدد من المؤسسات الخيرية في مختلف مناطق السعودية؛ لتفعيل المسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع القطاع الخيري.


ووقع الصندوق مذكرات تفاهم مع منشآت القطاع الخيري ذات العلاقة بالتوظيف والتدريب، إذ وقع في الرياض مع 17 من المؤسسات والجمعيات الخيرية، من بينها المديرية العامة للسجون، والمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام، والجمعية الوطنية للمتقاعدين. وفي منطقة مكة المكرمة والمحافظات التابعة لها قام الصندوق بدعم ست وثمانين جمعية خيرية، ولجان تنمية اجتماعية، وفي القصيم وقع مع خمس عشرة جمعية خيرية، وفي منطقة عسير وقع مع اثنتي عشرة جمعية خيرية، وفي حائل قام الصندوق بدعم عشرين لجنة اجتماعية وجمعية خيرية، وفي الجوف قام بالتوقيع مع أربع جمعيات خيرية.


وأشارت صحيفة "المدينة" أن مركز الملك فهد الوطني للتوظيف التابع للصندوق خصص لقاء توظيف شهريا لذوي الاحتياجات الخاصة من الجنسين، يقام على مدار السنة بمراكز الملك فهد الوطنية للتوظيف بمختلف مناطق المملكة.

مصدر الخبر :
المدينة