زمزم للخدمات الصحية والتطوعية تنظم دورة "مهارات إدارة الوقت"
11 مايو 2009 - 16 جمادى الأول 1430 هـ( 1277 زيارة ) .

نظمت جمعية زمزم للخدمات الصحية والتطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة، دورة تدريبية بعنوان (مهارات في إدارة الوقت)، قدمها الأستاذ/ فايز بن سفر العمري ـ المدير التنفيذي لمركز بناء الطاقات.


       وقال عادل المشعبي ـ مدير عام الجمعية ـ:"إن الدورة تهدف إلى الارتقاء بمستوى العاملين في الجمعية، وتحسين أدائهم بما يكفل تقديم خدمة متميزة لمراجعي الجمعية والمستفيدين من خدماتها. إن الجمعية تسعى جاهدة إلى تنظيم العديد من الدورات والبرامج التدريبية لمنسوبيها، وفق خطة تدريبية مدروسة ومبرمجة على مدار العام، بحيث تشمل كافة التخصصات الطبية والفنية والإدارية؛ إذ إن العاملين في الجمعية ينتمون إلى عدة تخصصات طبية وفنية، وهم من يقوم بتنفيذ الأعمال والمهام العلاجية والوقائية التي تقدمها الجمعية من خلال العيادات المتنقلة والقوافل الطبية التي تسيرها إلى مختلف المناطق والقرى بمنطقة مكة المكرمة مما يستدعي معها الحاجة الماسة للتدريب المستمر لهم جميعاً".


      وأشار المشعبي إلى أن الدورة انعقدت في قاعة المحاضرات الرئيسية بمقر الجمعية، وحضرها معظم العاملين بالجمعية من الكوادر البشرية في مختلف الإدارات والأقسام في الجمعية؛ حيث تم تدريبهم على كيفية إدارة الوقت أثناء العمل، والاستفادة من ساعات العمل في تقديم الخدمة والفائدة للمرضى المحتاجين للخدمة الصحية، وذلك من خلال عدة وسائل تدريبية، منها عرض المحاضرات على جهاز العرض، بالإضافة إلى تقسيم المجموعة إلى فرق عمل لتدريبهم على العمل الجماعي، مع اعتماد المدرب على المشاركات والتفاعل بينه وبين المتدربين.


      وأكد مدير عام الجمعية أن الدورة قد حققت النتائج المرجوة منها، واستفاد منها الجميع، وتم تسليم المشاركين شهاداتهم في ختام اليوم التدريبي.

مصدر الخبر :
مداد – خاص