"الندوة العالمية "برأس تنورة تكرم الطلاب المتفوقين
25 أبريل 2009 - 29 ربيع الثاني 1430 هـ( 643 زيارة ) .

بحضور مساعد مدير التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ـ محمود الديري ـ ومدير شرطة  رأس  تنورة  ـ العقيد حمد بن فهد  الرشيد ـ و مدير شركة فال العربية ـ صالح بن عبد الله السيد ـ ونائب المشرف العام على الندوة بالمنطقة الشرقية ـ المهندس أحمد المبيض ـ و مدير مكتب الندوة برأس تنورة ـ الشيخ مبارك بن حمدان الدوسري ـ أقام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي برأس تنورة حفل تكريم الطلاب المتفوقين في المحافظة، الذي يقيمه المكتب للعام السابع على التوالي، برعاية كريمة من شركة فال العربية، وذلك بالصالة الرومانسية برأس تنورة يوم الأحد الماضي.


       و ألقى الشيخ  منصور الغامدي ـ مدير تنمية الموارد بالمكتب ـ كلمة الندوة،  عبر فيها عن شكره وامتنانه للحاضرين، وعن سعادته بتكريم المتفوقين في المحافظة. مؤكداً أن الندوة ستظل في شراكة دائمة مع المجتمع لدعم وتكريم وتشجيع طلابنا المتفوقين، والذي يأمل الجميع أن  يكونوا في المستقبل هم من يبني هذا الوطن، وتقع على عاتقهم مسؤولية تشييد صروحه. منوهاً بضرورة استمرار هذه الشراكة  لتشجيع الطلاب لمواصلة رحلة العلم والعمل والاجتهاد. بعد ذلك ألقى الدكتور يوسف الخاطر كلمة عن التفوق الدراسي، أوضح فيها أهمية اكتساب الأفكار الجديدة وبلورتها في أفكار إبداعية متميزة، وأن النجاح والتفوق لا يتأتيان إلا بالتحصيل والمتابعة والجد والاجتهاد.


       بعد ذلك تم  عرض أبريت إنشادي  بعنوان (التفوق )، قدمه أعضاء نادي صناع المستقبل التابع لمكتب الندوة برأس تنورة. تلا ذلك  كلمة سعادة  مساعد مدير عام التربية والتعليم ـ محمود بن محمد الديري ـ عبر فيها عن شكره للندوة  لتكريمها المتفوقين من الطلاب، وكذلك للحضور من الآباء والطلاب والرعاة الرسميين. وتحدث عن أهمية العلم في حياة الطالب، وضرورة التحصيل العلمي المفيد.


      وفي نهاية الحفل تفضل الأستاذ محمود الديري والمهندس أحمد المبيض بتسليم  مدير شركة فال العربية درعاً تذكارية لرعايتهم الحفل، كما تم تسليم درع إلى كل من ضيوف الشرف في الحفل الشيخ يوسف الخاطر، و مدير مكتب التربية والتعليم بصبوة عبد الله بن أحمد الزهراني، كما قام المهندس أحمد المبيض والشيخ مبارك الدوسري بتسليم الأستاذ محمود الديري درعاً تذكارية بهذه المناسبة. بعد ذلك تم  تكريم المتفوقين من الطلاب في جميع المراحل، وعددهم 47 طالباً.

مصدر الخبر :
مداد-جدة