خيرية هيلة العبودي وعبدالعزيز السويلم يقدِّمان 200 ألف ريال دعماً لجمعية القرآن بالبكيرية
21 يونيو 2021 - 11 ذو القعدة 1442 هـ( 64 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :المملكة العربية السعودية > البكيرية

 

 

قدمت مؤسسة هيلة بنت إبراهيم العبودي الخيرية دعماً لوقف الأم بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة البكيرية بمبلغ 100 ألف ريال، كما قدم الوجيه الأستاذ عبدالعزيزبن محمد السويلم دعماً مماثلاً لوقف الأم بـ100 ألف ريال.
 
ويأتي دعم مؤسسة هيلة العبودي الخيرية ضمن مشاركاتها وأنشطتها المجتمعية المتنوعة.
 
كما يعد دعم الوجيه عبدالعزيز السويلم ضمن دعمه الدائم والمتواصل للعديد من المشاريع الخيرية والبرامج والأنشطة المختلفة في محافظة البكيرية.
 
من جهته قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة البكيرية الدكتور عبدالله بن حمد اللحيدان خالص شكره وتقديره لمؤسسة هيلة العبودي الخيرية وللأستاذ عبدالعزيز السويلم على دعمهم السخي غير المستغرب ومشاركتهم الخيرية المجتمعية الدائمة، مؤكداً أن بدعمهم يستمر العطاء، سائلاً الله أن يجزيهم خير الجزاء وأن ينفق عليهم ما أخلفوا.
 
وأوضح المدير التنفيذي لجمعية تحفيظ القرآن بالبكيرية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجري، أن مشروع وقف الأم هو عبارة عن مشروع استثماري يصرف ريعه على مناشط الجمعية في تعليم القرآن الكريم للبنين والبنات، وقال: يعد المشروع من الصدقات الجارية للمساهمين، وفكرته هي توفير مشروع وقفي وفاء للأم يقدم فيه المحسن ما تجود به نفسه وفاءً وإحساناً بصاحبة الفضل والدته أو من يحب، وتكون صدقة جارية له ولوالديه ولمن يحب.
 
وقد طرح المشروع في منتصف شهر رمضان 1442هـ وقد بادر المحسنون بالمساهمة فيه وقد وصلت تغطيه ما نسبته 50 % في شهر رمضان من المشروع.