الكويت.. «النجاة» توزِّع 4 ملايين سجادة صلاة في مساجد الكويت
14 يونيو 2021 - 4 ذو القعدة 1442 هـ( 149 زيارة ) .

 

 

أكد رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام ب‍جمعية النجاة الخيرية عمر الثويني استمرار الجهود الحثيثة التي تقوم بها النجاة الخيرية للحد من انتشار فيروس كورونا، وكذلك مساندة الجمعية لكل جهات ومؤسسات الدولة من أجل التصدي لهذا الوباء والحد من انتشاره.
 
وأعلن الثويني عن استمرار الجمعية في توزيع مشروع سجادة الصلاة والذي يتم بدعم كريم من الأمانة العامة للأوقاف، حيث تقوم النجاة الخيرية حاليا بوضع اللمسات الأخيرة لتوزيع عدد 4 ملايين سجادة صلاة في عموم مساجد الكويت، وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
 
وبين الثويني أن سجادة الصلاة البلاستيكية تعد إحدى أهم الإجراءات الاحترازية التي تحرص عليها وزارتا الصحة والأوقاف، وذلك لحماية جميع المصليين من انتشار وباء كورونا، حيث يتم توزيعها في جميع المساجد ونوفر من خلالها البديل الآمن لجموع المصلين وتستخدم لمرة واحدة فقط.
 
وذكر الثويني أن النجاة الخيرية قامت في الفترة القليلة الماضية بتوزيع مليون سجادة صلاة في جميع مساجد الكويت، داعيا المولى جل وعلا أن يرفع البلاء عن الكويت والبشرية جمعاء، مقدما جزيل الشكر والعرفان للأمانة العامة للأوقاف والتي اعتبرها أحد أهم «شركاء النجاح».