الإمارات.. مشروع “جمع الملابس المستعملة” لمؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية يحقق أهدافه
4 مايو 2021 - 22 رمضان 1442 هـ( 30 زيارة ) .

 

 

أعلنت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية جمع أكثر من 30 ألف كيلو من الملابس والأدوات المستعملة ضمن مشروع “جمع الملابس المستعملة” الذي أطلقته المؤسسة في شهر نوفمبر من العام الماضي.
وقال راشد حمد الحمر مدير عام مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية إن المؤسسة قامت بتخصيص ريع مشروع جمع الملابس المستعملة لعمل بطاقات “شكراً” لشراء الملابس الجديدة بالاتفاق مع عدد من المحلات المعروفة بالدولة والمتخصصة بمجال الملابس ليتم توزيعها على الأيتام والأسر المستحقة والمسجلة لدى المؤسسة .
وأشار إلى أن مشروع جمع الملابس المستعملة يعد أحد المشاريع المبتكرة للمؤسسة والذي يهدف إلى ترسيخ ثقافة العمل الخيري والتكافل الإنساني بين مختلف شرائح وفئات المجتمع ويعكس أيضا ريادة المؤسسة في إطلاق المبادرات الفعالة للتسهيل على المتبرعين والمستفيدين.
وأوضح أن المشروع يسعى لإفساح المجال لجميع فئات المجتمع للمساهمة في الأعمال الخيرية بالاضافة إلى تنويع وتطوير أعمال المؤسسة وأنشطتها المجتمعية حيث قامت المؤسسة بتخصيص سيارات وأرقام أعدت خصيصاً لهذا الغرض وعملت على التنسيق مع المتصلين من مختلف إمارات الدولة ممن يرغبون بالتبرع بالملابس والأدوات الأخرى وتحديد الوقت المناسب لاستلامها