عمان.. تدشين تطبيق ذكي للتبرعات والمساعدات لجمعية دار العطاء
29 أبريل 2021 - 17 رمضان 1442 هـ( 69 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :سلطنة عمان

 

 

دشنت جمعية دار العطاء اليوم تطبيق "جمعية دار العطاء" للهواتف الذكية يهدف إلى تسهيل عملية الدفع للأفراد وتتبع الحالة المستهدفة.
ويعد تطبيق "جمعية دار العطاء" الذي رعى تدشينه صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد بمقر الجمعية بغلا، أول تطبيق ذكي في السلطنة في مجال الجمعيات الخيرية صُمم بمواصفات ذكية وعالية الدقة.
 
ويتيح التطبيق التبرع بكل سهولة وسرعة ويمكن التعرف على مختلف أوجه التبرعات والمساعدات المتاحة وتتضمن (كفالة أسرة وكفالة طالب والصدقة وتبرعات رمضانية وصدقات جارية وغيرها) يحتوي التطبيق على قسم خاص لمختلف القضايا الاجتماعية حيث يتم تجميع المبلغ المراد تحقيقه لفك كربة هذه القضية أو الأسرة ويتم تحديث التطبيق بقضايا الأسر بشكل مستمر كما يتوفر في التطبيق إرسال صدقة هدية باسم أهلك وأقاربك وأصدقائك.
 
ويتوفر هذا التطبيق على أجهزة الهواتف الذكية الـ ios، والأندرويد حيث جاء هذا التطبيق مواكبًا للتحديات التي فرضتها جائحة كورونا ( كوفيد_19) .
 
وأعربت المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالي رئيسة جمعية دار العطاء عن شكرها لأهل الخير على تفاعلهم الذي أسهم في فك كربة الناس في أوقات قياسية بالإضافة إلى الشركات المتعاونة في تدشين التطبيق.
 
الجدير بالذكر أن جمعية دار العطاء هي مؤسسة خيرية تطوعية تأسست في العام 2002، تعمل تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية وتهدف إلى مساعدة أفراد المجتمع بتكامل مع القطاعين العام والخاص والفرق الأهلية المختلفة.
مصدر الخبر :
صحيفة االشبيبة