الكويت.. «الدعوة الإلكترونية»: لدينا 50 موقعاً إلكترونياً تعليمياً بـ 13 لغة
27 أبريل 2021 - 15 رمضان 1442 هـ( 84 زيارة ) .

 

 

قال مدير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة ل‍جمعية النجاة الخيرية عبدالله الدوسري إن اللجنة لديها أكثر من 50 موقعا إلكترونيا بـ13 لغة عالمية وتشهد مواقع اللجنة إقبالا كبيرا من شريحة المهتدين الجدد والجاليات المسلمة المقيمة بالدول الأوربية.
 
وتابع الدوسري: لدينا كذلك العديد من المسارات التعليمية الأخرى منها المواد الدعوية المرفوعة على مواقعنا الدعوية وكذلك موقع المكتبة الإلكترونية الشاملة التي تستقطب زيارات وتحميلات نوعية للكتيبات الدعوية والمجلدات الفقهية خلال شهر رمضان المبارك.
 
مضيفا: حرصنا على التواجد المباشر عبر «الواتس آب» وهو ما شهد أيضا إقبالا كبير جدا خلال رمضان لهذا العام 1442 هجرية حيث تمت إضافة أربعة مجموعات تعليمية جديدة بثلاث لغات عالمية بواقع (مجموعتان للجنة الإنجليزية ـ مجموعة للغة الفلبينية ـ مجموعة للغة السواحلية)، حيث بلغ عدد المجموعات قرابة 25 مجموعة يشرف عليها معلمون ومشرفون متخصصون في تدريس مناهج المهتدين الجدد حسب الديانات السابقة والخلفيات الاجتماعية والثقافية.
 
موضحا أنه تضم كل مجموعة 25 مهتديا جديدا بواقع 100 مهتد خلال الأسبوع الأول من رمضان، إضافة إلى المجموعات التي كانت تعمل بالفعل قبل شهر رمضان المبارك وعددها أكثر من 20 مجموعة تعليمية.
 
حيث تهتم اللجنة بإعادة نشر جميع ما يتعلق بشهر رمضان المبارك من فتاوى وأحكام، إضافة إلى حسابات اللجنة الدعوية عبر المنصات والشبكات الاجتماعية التي تحظى بأعلى زيارات ومتابعات لها خلال هذه الأيام المباركات.